” في مول إسطنبول v mall Istanbul” مشروع استثماري كبير في كيا شهير

خلال بضع سنوات استطاعت منطقة كيا شهير في تركيا أن تنهض بشكل يوازي في بنائها المدن الحديثة التي تبهر ناظرها وهو ما جعلها وجهة للعرب القادمين إلى تركيا.

ميدان كيا شهير واحد من أكبر الميادين في تركيا اختارته شركة إسراء القابضة العاملة في قطاع البناء والعقارات السياحية لإطلاق مشروعها الرائد الذي سيحقق نقلة نوعية في المنطقة ويحولها لمركز تسوق.

” في مول إسطنبول v mall Istanbul” الذي يقع في موقع استراتيجي من المدينة سيكون واحد من مولات التسوق التي ستحول مركز كيا شهير لنابض بالحياة ومركز جذب سياحي وثقل اقتصادي فريد.


عبد الرحيم طاولي، رئيسُ مجلس إدارة شركة “إسرا القابضة” قال إن استثمارات مراكز التسوق في تركيا قد نمت بسرعة في السنوات العشر الماضية، وسيضاف هذا المشروع للمشاريع المميزة في إسطنبول حيث يوجد حالياً أكثر من أربعمائة وخمسين مركز تسوق.


” في مول إسطنبول ” الذي عُلِّقت لوحةُ مشروعِه قبل أيام تسبب بقفزة سريعة بأسعار العقارات في المنطقة المحيطة به حيث يهدف المشروع إلى إضافة لمسة أنيقة للحياة في كيا شهير من خلال استقطابه للعلامات التجارية المميزة وسلسلة المتاجر والمطاعم والأماكن التي ستقع فيها وحدات الفنون والترفيه .

يذكر أن شركة إسراء القابضة باشرت بأعمال الحفر ويتوقع أن ينتهي بناء المشروع مع نهاية عام 2023.

نيوز سنتر – محمد فراس منصور

Exit mobile version