أخبار سوريا

3 بينهم طفلان ضحايا الفيضان والرصاص الطائش بالحسكة

استمرت أعمال البحث لليوم الثاني على التوالي عن جثة طفل غرق في نهر “زركان” شمال الحسكة، فيما قتلت رصاصة طائشة طفلة أخرى في حي “غويران” جنوبي المدينة.


وقالت مصادر أهلية إن الأهالي مازالوا يبحثون عن جثة الطفل “علاء عز الدين الحج بدران” (7 أعوام)، والذي غرق بعد أن جرفته مياه فيضان نهر “زركان” في قرية “بسيس” (البستان) شمال بلدة “أبوراسين” مع شقيقه مبارك (8 أعوام) والذي تم إنقاذه من الغرق بعد سقوطه في الماء.


وجرفت مياه “النهر” الصغير الطفلين بعد ارتفاع منسوبها بين جرفيه نتيجة هطول أمطار غزيرة قبل يومين في مناطق شمال الحسكة والمناطق المقابلة لها داخل الأراضي التركية.


وأدى فيضان نهر “زركان” ونهري “الجرجب” مؤخرا إلى زيادة تدفق “الخابور” بين مدينتي “تل تمر” و”الحسكة”، ما استدعى الحذر من قبل الأهالي القاطنين في الأحياء القريبة من مجراه في مدينة الحسكة.


وفي حي “غويران” جنوبي الحسكة، قضت الطفلة “فاطمة أحمد المسلط” (3 سنوات) الليلة الماضية برصاصة طائشة خرجت من مسدس أحد العابثين قرب منزلها في الحي لتستقر بصدرها.


ووضعت رصاصة هذا العابث في شوارع “غويران” نهاية لحياة طفلة انتظرها والداها لمدة 15 عاما من الزواج، فكانت وحيدتهما على مدى السنوات الثلاث.


كما قتل شاب يدعى “حسن المحيميد” يوم أمس برصاص مجهولين أثناء رعيه بالأغنام قرب قرية “مغلوجة” بجبل عبد العزيز غرب الحسكة.

المصدر
مواقع إلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: