نائبة كويتية: لماذا يتم تسليم 100 مليار دولار لحكومة العراق الفاشلة

صفا هاشم: حكومات العراق المتعاقبة أثبتت فشلها في إعادة الإعمار

نائبة كويتية: لماذا يتم تسليم 100 مليار دولار لحكومة العراق الفاشلة
plain text طباعة أرسل إلى صديق
نيوز سنتر

طالبت النائبة الكويتية صفاء الهاشم،  بعدم تسليم مبلغ الـ 100 مليار دولار قيمة المشروعات التي ستمنح للعراق في مؤتمر إعادة إعمار العراق المقام بالكويت.

وقالت "الهاشم" في تغريدة على حسابها عبر موقع "تويتر"، "يقول المثل:"بدل أن تعطينى سمكة، علمنى كيف أصطاد".

وأضافت، "حكومات العراق المتتالية أثبتت فشلها فى ملف إعادة الإعمار وتحقيق الإزدهار لشعبهم،لماذا يتم تسليم 100 مليار لهم؟!".

وتابعت، "سلموها للشركات الكويتية بالمقام الأول وتدخل السوق العراقى وتعمّر وتبنى!! من سيدقق على الصرف؟! من سيتابع استثمارها؟".


نيوز سنتر - news center
Suriye Haber Merkezi#
المركز السوري للأخبار والدراسات
#أخبار_سوريا
#عربي_ دولي
#الأخبار_ برؤية مختلفة







المركز السوري للأخبار والدراسات



أضف تعليق