ثقافة وفن

“الأعدقاء”.. محمد أوسو يطلق برومو مسلسله الجديد

أعلن الممثل السوري محمد عمر أوسو عن إطلاق برومو مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان “الأعدقاء”.

ونشر أوسو مقطع فيديو لإعلان المسلسل عبر قناته في “يوتيوب”، الجمعة 9 من تشرين الثاني، مشيرًا إلى أن المسلسل سوف يعرض قريبًا، دون تحديد زمان ومكان عرضه بدقة.

ويتطرق المسلسل في مضمونه إلى العلاقات الاجتماعية في الغربة، التي استقطبت عددًا كبيرًا من السوريين خلال السنوات الماضية، ويتمحور بشكل عام حول فكرة العداء والصداقة التي تحملها تلك العلاقات.

 

ويلعب أوسو دور البطولة في المسلسل، إلى جانب عدد من الممثلين المغمورين، وتم تصويره بشكل كامل في العاصمة الأمريكية واشنطن، التي يقيم فيها الممثل السوري.

ويأتي العمل بعد انقطاع محمد عمر أوسو عن الدراما السورية منذ عام 2007، إذ كانت آخر شخصية محورية أداها هي “هارون”، في مسلسل “كثير من الحب كثير من العنف”، ليتحول إلى أداء الأدوار المساعدة بعدها.

وكان النظام السوري اعتقل أوسو بعد اندلاع الثورة عام 2011، ولف الغموض مصيره، إلا أنه ظهر بعدها في صور ومقاطع فيديو أعلن فيها سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي يقيم فيها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وازداد نشاط أوسو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، إذ بدأ بالترويج لأعماله الفنية عبر صفحته في “فيس بوك”، ومن بينها كتابة وإنتاج مسلسل بعنوان “نايا”، بالإضافة إلى مشروع “أكشن كوميدي” سيؤدي فيه إحدى الشخصيات.

وكان مسلسل “بكرا أحلى”، عام 2005، نقلة نوعية في حياة محمد أوسو الفنية، بعد تجربته في كتابة لوحات منفصلة، من “بقعة ضوء” و”مرايا”، إذ حصد شعبية واسعة، وفاز بجائزة مهرجان دمشق للأعمال التلفزيونية خصوصا بعد أدائه لشخصية “كسمو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: