تكنولوجيا

غوغل يطلق ميزة جديدة تتعلق بالوظائف

أعلنت شركة غوغل عن ميزة جديدة ضمن صفحة وتطبيق محرك بحثها، والتي تمكن المستخدمين من البحث وإيجاد فرص عمل على صفحة نتائج بحث غوغل الرئيسية.
وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين أن يجدوا سلسلة من النتائج عبر “ويب” على صفحة نتائج بحث غوغل الرئيسية بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية مثل “وظائف قريبة مني”، مما يلبي احتياجاتهم الفريدة.
وتتضمن النتائج تفاصيل لكل منصب وظيفي مثل موقعه الدقيق وتاريخ نشره وتفاصيل حول الوظيفة من صاحب العمل، وبمجرد اتخاذ قرار التقدم لوظيفة ما، سيعاد توجيه المستخدم إلى موقع الشركاء، حيث تم نشر الشاغر لأول مرة، ويمكن أن يستغرق البحث عن وظيفة وقتاً طويلاً، كما أن مواكبة الوظائف الجديدة التي يتم نشرها على مدار اليوم قد يكون صعبًا ولهذا السبب فإن الميزة الجديدة تمكن المستخدمين من تشغيل التنبيهات لتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني كلما تم نشر وظائف جديدة.
وتعتبر هذه الميزة الأحدث من سلسلة ميزات تقوم غوغل بتحديثها لمحرك البحث الخاص بها باللغة العربية هذا العام مثل منشورات غوغل وتجربة البحث أثناء رمضان، وتعاونت الشركة مع 11 من مواقع التوظيف المحلية والإقليمية من جميع أنحاء الوطن العربي.
المصدر
مواقع إلكترونية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: