تكنولوجيا

آبل تحدد 12 سبتمبر للكشف عن هواتفها

أعلنت شركة آبل عن موعد الحدث الخاص الذي ستكشف فيه عن أحدث منتجاتها، وذلك في دعوات وجهتها إلى وسائل الإعلام، وسيكون الموعد 12 سبتمبر/أيلول القادم في مسرح ستيف جوبز الجديد بمقر الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

وتحمل الدعوة عبارة “لنجتمع معا” إلى جانب دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء، دون أي تفاصيل أخرى.

فالشركة كعادتها لم تحدد ما الذي ستعلن عنه، لكن من المتوقع أن تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة تحمل نفس تصميم آيفون إكس، ويأتي اثنان منها بشاشة أوليد وثالث بحجم أكبر لكنه أرخص ثمنا لكونه يستخدم شاشة إل سي دي.

كما تشير تسريبات أخرى إلى أن آبل قد تكشف أيضا عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية آبل ووتش، وكذلك نماذج جديدة من حاسوبها اللوحي آيباد برو.

ويقول موقع “9تو5ماك” المعني بأخبار الشركة الأميركية، إن اثنين من هواتف آيفون سيستخدمان الاسم “آيفون إكس إس”، كما يكشف عن صورة مسربة يقول إنها لتصميم ساعة آبل ووتش 4 المقبلة، والتي تظهر بشاشة أكبر تمتد من الحافة إلى الحافة.

ويعتبر آيفون أكثر الأجهزة مبيعا في العالم، وتشير توقعات الإيرادات المالية للربع الرابع للشركة إلى أن آبل متفائلة بشأن هواتف آيفون التي ستعلن عنها في سبتمبر/أيلول.

كما أن الشركة مستمرة في الوقت نفسه في التوسع إلى أسواق جديدة مثل الأجهزة القابلة للارتداء، إلى جانب أن إيراداتها من برمجياتها وخدماتها، مثل آبل ميوزك وآب ستور، تشهد ارتفاعا كبيرا.

يذكر أن آبل أصبحت مطلع أغسطس/آب أول شركة أميركية تبلغ قيمتها السوقية تريليون دولار.

المصدر
مواقع إلكترونية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: