ثقافة وفن

رغم وفاتها.. “الأميرة ليا” تظهر مجددا بـ”ستار وورز”

كشفت شركة والت ديزني عن أن الممثلة وكاتبة السيناريو الأميركية الراحلة كاري فيشر ستظهر في الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي “ستار وورز” عبر مقطع لم يُعرض من قبل.

وأوضحت الشركة في بيان أن الممثل مارك هاميل، الذي جسد شخصية لوك سكاي ووكر الذي توفي في فيلم “ستار وورز: ذا لاست جيداي” العام الماضي؛ سيظهر كذلك في الجزء الجديد الذي سيبدأ تصويره في لندن في الأول من أغسطس/آب القادم.

وتوفيت فيشر، التي لعبت دور الأميرة ليا، بشكل مفاجئ في ديسمبر/كانون الأول 2016، عن ستين عاما، إثر أزمة قلبية عندما كانت تستمتع بالعودة للعمل من جديد في إطار سلسلة “ستار وورز” التي أعيدت للحياة من جديد ولمت شملها مع أسرة الفيلم الأصلية؛ ممثلة في مارك هاميل وهاريسون فورد في “ستار وورز: ذا فورس أويكنز”.

وكانت فيشر فرغت لتوها من تصوير “ذا لاست جيداي”، وكان يُفترض أن تكون شخصية الأميرة ليا الشخصية المحورية في الجزء التاسع من فيلم الخيال العلمي “ستار وورز”.

وقال المخرج جيه جيه أبرامز، الذي سيخرج الجزء التاسع من الفيلم؛ “لقد أحببنا كاري فيشر للغاية… إيجاد نهاية مُرضية بحق لقصة سكاي ووكر بدونها هو أمر يحيرنا. لسنا أبدا بصدد إعادة الصياغة أو استخدام شخصية بالكمبيوتر. بفضل دعم وبركة ابنتها بيلي وجدنا طريقة لتكريم إرث ودور كاري في شخصية ليا في الجزء التاسع باستخدام تصوير لم يُشاهد من قبل كنا صورناه في الجزء السابع”. في إشارة إلى فيلم “فورس أويكنز”.

المصدر
رويترز
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: